شقه للبيع فى المعادى

يرى الكثيرون وانا واحد منهم أن السكن كان وﻻزال أحد أهم مشكلات مصر فى الحقبة الزمنية الماضية , وأدى الى ذلك عدة عوامل كان منها غياب التخطيط الجيد المدروس لتوسيع رقعة اﻻستصلاح والتنمية , جشع الكثيرون ممن يعملون فى مجال العقارات والبناء .

من أهم أيضا اﻻسباب التى أدت إلى ذلك هو عدم وجود قنوات غنية بالاعلانات عن العقارات المتاحة للبيع فى مصر وكان السمسار هو احد اعمدة هذه التجارة , وكان بديهيا ان يحدث تقصير فى اﻻعلان عن عقار ما , مثلا شقه للبيع فى المعادى , لا يعلم عنها احد سوى السمسار المختص بالمنطقة هو الذى يكون على علم بوجود شقة للبيع فى منطقة تواجده , لذلك فان اﻻعلان عن تلك العقارات كان محدودا .

مع تطور تجارة العقارات فى مصر فى اﻻونة اﻻخيرة ومع الثورة المعلوماتية , قامت الشركات بالدخول فى مجال التسويق العقارى مستخدمين فى ذلك اﻻداة السحرية للوصول الى أكبر عدد من مستخدمى اﻻنترنت والذين اصبح عددهم فى ازدياد كبير , واصبح اﻻنترنت قناة جيدة للتسويق بل أصبح أفضل قنوات التسويق .

شركة التسويق العقارى تحل محل السمسار لكن بصورة أفضل , ولكن بصورة أوسع فاليوم أصبح لكل شركة عقارية موقع الكترونى على اﻻنترنت يعرض جميع اعلانات العقارات فى جميع اﻻحياء السكنية داخل القاهرة وجميع محافظات مصر , لذلك اصبح التنافس شرسا بين تلك الشركات فى تقديم خدمة أفضل وتسهيل عرض الاعلانات وتسهيل عملية البحث على الباحثين عن عقارات .

يسعنى القول بأننى واحد ممن استفادوا بهذه الخدمة وهذا التطور , فقد شاءت الظروف أن يوكل الى مهمة ايجاد شقه للبيع لاحد معارفى ممن يقطنون بالخارج وطلب منى عمل بحث عن شقة للبيع فى المعادى , قمت باستخدام اﻻنترنت وبحثت عن شقة للبيع فى المعادى وظهرت لى العديد من النتائج , تصفحتها جميعها ولكن لم يكن اداء المواقع على نفس الجودة , ولكننى وجدت ما كنت ابحث عنه فى احد المواقع والذى اعتبره من المواقع الجيدة فى مجال تسويق العقارات .

اتسم الموقع بالبساطة فى التصميم وعرض كافة اﻻعلانات بصورة تجذب الانتباه وفى نفس الوقت تظهر نتائج البحث بصورة سليمة , على الفورة قمت بعمل بحث متقدم فى ذلك الموقع و قمت بادخال مواصفات شقة للبيع فى المعادى وقمت بتحديد مستوى السعر وبالفعل ظهرت لى نتائج عديدة وكانت احدى هذه الشقق هى التى قام صديقى بشرائها

Leave a Reply

Your email address will not be published.